الواجهةرياضةمجتمع

وكيل الملك ينظر في تحريض لاعبات ضد لاعب سابق بأولمبيك خريبكة

المقال المغربي من خريبكة 

أحالت الضابطة القضائية على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بخريبكة، منتصف يناير، قضية الإطار الوطني واللاعب السابق لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، محمد مرصدي، في مواجهة عضو بالمكتب المديري للنادي والمدير الإداري السابق ومدربة مساعدة سابقة للفريق النسوي، بعدما اتهم اللاعب الآخرين بتشويه سمعته وتحريض لاعبات لاتهامه بالتحرش بهن.

وذكرت مصادر المقال المغربي أن المدرب السابق للفريق النسوي لفارس الفوسفاط، محمد مرصدي، تقدم بشكاية ى الجهات المختصة يتهم فيه عضو بالمكتب الحالي والمدير الإداري السابق ومساعدته السابقة بتحريض مجموعة من اللاعبات من أجل الإيقاع به وتوريطه أخلاقيا مقابل التوقيع لهن عقودا احترافيا، حيث كشفت رسائل صوتية لثلاث لاعبات تعرضهن لضغط والمساومة بين توقيع عقود احترافية واتهام المدرب بالتحرش الجنسي، إذ لم يخضعن الضغوطات والانخراط في هذه الممارسات الرامية إلى توريط مدربهم.

وفي تصريح لجريدة المقال المغربي، أشار محمد مرصدي إلى ثقته في القضاء، معربا عن أمله في أن يأخذ الملف مساره الصحيح وتقول العدالة كلمتها.

وفي السياق ذاته، أكد عزالدين حزاز، رئيس جمعية قدماء لاعبي نادي أولمبيك خريبكة، مساندة الجمعية للاعب والإطار الوطني محمد مرصدي في قضيته، آملا في أن تقول العدالة كلمتها وتنصفه ضد الظلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى