ثقافة وفن

مهرجان موازين..هيفاء وهبي تحيي حفلا على خشبة النهضة

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يواصل مهرجان موازين إيقاعات العالم جمع المواهب الاستثنائية من العالم أجمع.أعلنت جمعية مغرب الثقافات، أن الفنانة هيفاء وهبي، التي تعد إحدى أيقونات البوب البارزة في الشرق الأوسط، ستحيي حفلا على خشبة النهضة يوم 24 يونيو 2024.

فبعد عدة أغاني ناجحة مثل « يا حياة ألبي » و »بوس الواوا » تمكنت هيفاء من أسر قلوب الملايين من المعجبين عبر العالم.ولا زالت مجموعتها « حبيبي أنا » الصادرة في 2008، تواصل ترددها من بين النجاحات الباهرة، والتي تم إثراؤها بأداءات فردية تجمع بين التأثيرات التقليدية والعصرية.

بالإضافة إلى إنجازاتها الموسيقية، تركت هيفاء أيضا بصماتها على الإنتاج السينمائي بلعب أدوار في مجموعة من الأفلام من قبيل « سي أوف ستار ».وبفضل مقاربتها للموسيقى كوسيلة شخصية للتعبير وقدرتها على تخطي الأنواع والحدود، تندمج هيفاء وهبي بشكل مثالي في موازين.

يواصل مهرجان موازين، الذي يعد من بين أكبر المهرجانات الثقافية في العالم، والذي انطلق في 2001، تشجيع الموسيقى المغربية والعالمية.وكما جرت العادة، فإن الولوج إلى 90% من العروض ممنوحة بالمجان، الشيء الذي يبرهن على الالتزام المتواصل للمهرجان بجعل الثقافة متاحة وفي متناول الجميع ووسيلة لإنعاش الاقتصاد المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى