الواجهةسياسة

منتخبون ينتقدون غياب التواصل مع منسق حزب الحمامة بإقليم سطات

المقال المغربي – نجية الرحماني 

انتقد عدد من المستشارين الجماعيين المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار بالنفوذ الترابي لإقليم سطات غياب التواصل من ادن أعضاء الحزب على المستوى الجهوي بجهة الدار البيضاء سطات، وكذا غياب النائب البرلماني والمنسق الإقليمي بسطات “محمد غيات” عن الساحة، بعد مرور سنتين على الانتخابات التشريعية .

وعبر عدد من المنتخبين المنتمنين لحزب الحمامة بإقليم سطات عن استيائهم الكبير من ” غياب التواصل مع مختلف هياكل الحزب بإقليم سطات”، مؤكدين على أنهم باتوا يعيشون حالة من “الإقصاء و التهميش”، خاصة من لدن النائب البرلماني والمنسق الإقليمي “محمد غيات”، الذي لم يعد يرد على اتصالاتهم حسب تعبيرهم.

وأشارت مصادر المقال المغربي أن النائب البرلماني” محمد غيات” لم يظهر له أثر، ماعدا حضوره في بعض مراسم تدشين مشاريع أو خلال الأنشطة الرسمية بإقليم سطات، حيث أدار ظهره لوعوده الانتخابية، وقطع مع اللقاءات التواصلية مع مناضلي ومناضلات الحزب بسطات والإنصات لهمومهم وانتظاراتهم والترافع عن المشاكل التي تعاني منها عدد من المناطق كما عهدوا قبل الانتخابات.

وكشفت المصادر ذاتها أن حزب التجمع الوطني للأحرار تراجعت شعبيته بإقليم سطات منذ الاستحقاقات الأخيرة، وذلك راجع إلى عدم التواصل والتنسيق مع مكونات الحزب، باعتبار أن حزب أخنوش لا يتوفر على تنسيقيات محلية بجل الجماعات الترابية التابعة لإقليم سطات إلى حدود الساعة عكس أحزاب الأغلبية الحكومية.

يذكر أن النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس فريق بالبرلمان “محمد غيات” قد حصد أعلى معدل من حيث عدد الأصوات المحصل عليها خلال الاستحقاقات الانتخابية ليوم 8 شتنبر 2021، بدائرة سطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى