الواجهةرياضة

مطالب باستقالة مكتب “لوصيكا” مقابل حل الأزمة المالية

المقال المغربي من خريبكة 

في عز الأزمة المالية وسوء النتائج التي يعانيها نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، وإدارة الرئيس الودادي يوسف ججيلي ظهره لفارس الفوسفاط، تقدمت لائحة “رحال سلاك” مقترحا يخرج الفريق من أزمته المالية، ويعيد الأمل لكل مكونات النادي من أجل تفادي النزول.

وحسب مصادر المقال المغربي الخاصة، فإن اجتماعا حضره أعضاء من المكتب المسير الحالي بعد رفضهم الحضور في البداية، ومنخرطون يمثلون لائحة رحال سلاك، ونائب الئيس السابق للنادي، عبدالكريم فاسيني، تناول وضعية الفريق وسبل الخروج من الأزمة، حيث تم الاتفاق في البداية على زيارة لأحد الفنادق حيث يجتمع الفريق قبل مباراة المغرب التطواني، وتم تحفيز الجميع، وتخصيص حوافز مالية لهم، إذ أعرب الجميع عن استعداده مد يد العون لإخراج فارس الفوسفاط من الوضعية غير اللائقة.

وأضافت المصادر ذاتها أن ممثل لائحة رحال السلاك، يوسف عداوي، اقترح حلا جذريا للأزمة مقابل تقديم المكتب الحالي بضخ 160 مليون سنتيم في مالية النادي مقابل استقالة جماعية، وتشكيل لجنة إنقاذ يعهد إليها تدبير شؤون الفريق إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وتشمل العملية المالية المقترحة ضخ 23 مليون سنتيم في حساب المهاجم كابيلو قبل منتصف ليلة الإثنين الثلاثاء حتى لا يصبح لاعبا حرا، وصرف رواتب اللاعبين والطاقم التقني، وتسديد ما بذمة الفريق لفائدة بعض أعضاء المكتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى