الواجهةمجتمع

مصطفى فرويج يتفقد مراكز وسرايا للدرك بجهوية خريبكة

المقال المغربي من خريبكة 

قام مصطفى فرويج، الذي تم تنصيبه الخميس 05 شتنبر 2024، على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بخريبكة، خلفا للقائد الجهوي ناصر كسائح، المنتقل إلى القنيطرة، بزيارة تفقدية، أمس السبت لمجموعة من المراكز الترابية للدرك الملكي، الخاضعة لنفوذ القيادة الجهوية للدرك بمدينة خريبكة، وذلك فور توليه منصبه.

 وذكرت مصادر المقال المغربي أن الكولونيل مصطفى فرويج زار العديد من المراكز الترابية للدرك الملكي، من ضمنها مركز درك حطان، بولنوار، بوجنيبة، حيث التقى برؤساء المراكز الترابية، و رؤساء السرايا ومساعديهم، وناقشو معهم مجموعة من القضايا ذات الإهتمام الأمني.

ولم يفوت القائد الجهوي الجديد المناسبة لحث العناصر الدركية على مضاعفة الجهود لمحاربة ومكافحة الجريمة والجريمة المنظمة، وعلى رأسها سرقة المواشي ومتلاشيات وبنزين الفوسفاط.

وتضيف المصادر أن المصطفى فرويج شدد على ضرورة حسن التعامل والمعاملة وتقديم يد العون والمساعدة، وذلك في إطار ما يمليه القانون، للمواطنين والمواطنات المرتفقين والمرتفقات.

وأكد القائد الجهوي أنه سيبقى ملتزما بالعمل الفعلي والميداني، القبلي والبعدي والموازي، مع مختلف التلاوين والأجهزة الأمنية، العاملة تحت إمرته ووصايته، مشددا على التزامه الأكيد، بما توسمته فيه القيادة العليا للدرك الملكي، من كفاءة وإخلاص في السهر على مصالح المواطنين والمواطنات وحماية ممتلكاتهم، على صعيد القيادة الجهوية للدرك الملكي بخريبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى