رياضة

مدرب الوحدة السعودي: مكونات النادي بدون رواتب بسبب الأزمة المالية

المقال الرياضي- د ب أ

خرج اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني لفريق الوحدة، عن صمته بعد هزيمة فريقه أمام الاتحاد بحصة 1-2، مساء أمس الاثنين، في ختام الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفض دونيس، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد اللقاء، الحديث عن أي أمر متعلق بالمباراة، إذ تطرق لأزمات إدارية يعاني منها الفريق.

ووصف دونيس الوضع المادي في نادي الوحدة بـ “السيء”، لافتًا إلى أن آخر راتب حصل عليه الفريق كان في نونبر الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يحصل أحد على راتبه، مشيرًا إلى عدم وجود مكافآت، فضلًا عن افتقار النادي لمنشآت أو أدوات لتحسين مسيرة الفريق.

وقال دونيس إنه منذ قدومه إلى الدوري السعودي وهو يحترم التطور الذي يحدث في كرة القدم بالبلاد، لكن منذ بداية مشواره مع الوحدة وهو يشعر بأن الفريق “دخل نفقًا مظلمًا ولا يزال يبحث عن بصيص من الضوء”.

ولفت المتحدث الانتباه إلى أن الفريق لم يبرم تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكونه معاقبا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وما زاد من صعوبة الأمور ما يواجهه اللاعبون من تحديات رغم المسافة الطويلة التي يقطعونها بين جدة ومكة، ذهابا وإيابا، من أجل التدريبات.

واختتم دونيس حديثه بالقول إن الصبر بدأ ينفد مع كل الصعوبات التي تواجه الفريق، مشيرًا إلى أنه تلقى ولاعبوه الكثير من الوعود، لكن دون أفعال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى