الواجهةمجتمع

خريبكة: الأمن ينهي حكاية سيدة ملثمة أفزعت المواطنين

المقال المغربي من خريبكة

أنهت المصالح الأمنية بخريبكة، عصر اليوم الجمعة، حكاية سيدة خمسينية ملثمة تعاني من أمراض نفسية وعقلية، كانت تجوب بعض أحياء مدينة خريبكة حاملة سكينا.

ونقلت مصادر المقال المغربي أن العديد من المواطنين تقدموا ببلاغات لدى السلطات الأمنية، تتحدث فيها عن سيدة ملثمة تتسول، حاملة سكينا في يدها، مما أثار موجة هلع وخوف في نفوس المواطنين، مخافة تعرض أبنائهم لاعتداء من لدن السيدة الخمسينية، التي كانت تلوح بالسكين في وجه الأطفال الذين يرشقونها بالحجارة ويطاردونها في الطرقات والأزقة.

واستنفرت الشكايات والمنشورات التي ضحت بها صفحات ومجموعات فايسبوكية محلية، ليتم الاهتداء للمعنية، واقتيادها للدائرة الأمنية الرابعة، حيث حرر محضر في الواقعة، قبل توجيهها إلى مستشفى الحسن الثاني بخريبكة عن طريق جمعية شباب الخير للتكافل، والاطلاع على ملفها الطبي، حيث تبث معاناتها من اضطرابات نفسية وعقلية، وهو ما أكدته ابنتها، ليتم توجيهها إلى قسم الامراض العقلية والنفسية بالمركز الاستشفائي بخنيفرة للعلاج.

وذكرت المصادر نفسها أن المعنية لم تبد مقاومة عند نقلها إلى مقر الدائرة الأمنية الرابعة او المستشفى، حيث أكدت للأمن والطاقم الطبي تعرضها التنمر والرشق بالحجارة من لدن الاطفال، الأمر الذي يضطرها إلى التلويح بالسكين لإبعاد أذاهم عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى