الواجهةسياسةمجتمع

تساؤلات تُرافق غياب البرلماني “غيات” عن حفل تدشين مركز تصفية الدم بأولاد امراح

المقال المغربي من سطات

أثار غياب النائب البرلماني عن إقليم سطات محمد غيات، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، عن حدث تدشين عامل الإقليم لـ”لمركز الصحي لتصفية الدم” بأولاد امراح موجة من التساؤلات، خاصة أن الرجل من السياسيين الذين لا يفوتون مثل هذه المناسبات.

وعلمت “المقال المغربي” من مصادر مطلعة أن برلماني حزب الحمامة، الذي حصل على أكبر نسبة الأصوات بدائرة ابن أحمد الجنوبية، أصبح غائبا عن التدشينات التي يقوم بها عامل إقليم سطات بدائرة ابن أحمد الجنوبية التي تتزامن مع المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب المغاربة، الأمر الذي أثار موجة من الغضب بين مجموعة من الفعاليات السياسية بالمنطقة وخصوصا المنتمية لحزب الحمامة.

وأضافت المصادر ذاتها أن رئيس فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بالبرلمان توارى عن الأنظار منذ الانتخابات الماضية، حيث أن الوعود التي تقدم بها الحزب لساكنة ابن أحمد الجنوبية عامة وأولاد أمراح خاصة في الاستحقاقات الانتخابية لـ8 شتنبر لم يتحقق منها شيء إلى حدود ساعة.

وتأتي هذه الواقعة في ظل المشاكل التي يواجهها حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم سطات، بعد تراجع شعبية حزب أخنوش بنسبة كبيرة، وغياب التواصل بين مكوناته السياسية بالجماعات الترابية التابعة للإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى