الواجهةمجتمع

“واتساب” يطيح بـ”بيدوفيل” بمدينة خريبكة

المقال المغربي من خريبكة 

أطاحت محادثات وأشرطة جنسية عبر موقع التواصل الفوري واتساب بـ”بيدوفيل” عشريني في قبضة عناصر من الشرطة القضائية بخريبكة، مساء الإثنين 04 شتنبر 2023.

وذكرت مصادر المقال المغربي أن المشتبه فيه باشر محادثة فورية مع أحد الضحايا (طفل قاصر) عبر موقع التواصل الفوري واتساب، حيث استرسل في بعث أشرطة جنسية مصحوبة برسائل صوتية للطفل، الذي لم يكن بجانب الهاتف، ليأخذ الفضول والدته وتطلع على رسائل واردة تحمل في مضمونها وجود علاقة جنسية بين الطرفين، ومداومة المشتبه فيه على هتك عرض فلذة كبدها، فسارعت نحو الشرطة للتبليغ عن جريمة موثقة.

ووقف المصادر نفسها، فإن عناصر الشرطة تحركت صوب المشتبه فيه بحي المقاومة (البريك) بناء على شكاية الأم، وأوقفته بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بخريبكة، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث.

وأشارت المصادر ذاتها أن الموقوف المعروف بتصوير أفلام القصيرة، وينتمي إلى فصيل كروي، أقر في محضر الاستماع إليه بالمنسوب إليه، وجاء على ذكر مجموعة من الضحايا، الذين ينتظر أن تتقدم عائلاتهم بشكايات ضده.

هذا وقد خلفت الواقعة ردود فعل غاضبة في صفوف ساكنة المدينة، مطالبة بكشف كافة ضحايا “البيدوفيل”، والقصاص منه بسبب فعلته الشنيعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى