حوادث

هل سيتدخل والي أمن سطات من اجل ردع “كورتي بلطجي ” بعد اعتدائه على مواطن مريض بالقلب

تعرض مواطن يعاني من مرض القلب رفقة ابنته للتعنيف من قبل مساعد سيارات أجرة كبيرة ” كورتي” بمدينة سطات بالقرب من سوق شطيبة بعد زوال اليوم الثلاثاء 28 مارس الجاري.
وفق لمصادر “المقال المغربي ” ، فإن رب أسرة مصاب بمرض القلب و بعد انتهاء العملية الجراحية التي أجرتها زوجته بإحدى المصحات بسطات، توجه رفقة ابنته إلى محطة ” الطاكسيات الكبيرة” لأولاد سعيد من أجل الالتحاق ببقية أبنائه بخميس متوح ، غير أنه تفاجئ بمعاملة سيئة من قبل” كورتي” وصلت إلى حد الاعتداء عليه جسديا و لفظيا كما هو الشأن بالنسبة لنجلته التي حاولت الدفاع عن والدها المريض ، و كل هذا جرى أمام مرأى و مسمع عدد من المسافرين و المارة و أصحاب سيارات الأجرة ، مما تطلب نقل الأب و ابنته لمستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات حيث حصلا على شواهد طبية تهم الاعتداءات التي تعرضان لها.
و وفقا لذات المصادر ، فإن الشخص المعتدي استعرض عضلاته في هذا الشهر الفضيل على أب نحيف البنية و على أنثى في مشاهد أثارت حفيظة كل من شاهدها، و بحسب المعطيات المتوفرة فإن هذا الشخص الذي يستقوي على الضعفاء أقدم على نفس السلوك و التصرفات في العديد من المرات، علما أن المهنة التي يزاولها غير مقننة و تنبني فقط على أسلوب البلطجة.
و أوضحت مصادرنا أن المعني بالأمر توارى عن الأنظار مباشرة بعد فعلته خاصة بعدما فتحت الدائرة الامنية الرابعة البحث حول هذا الاعتداء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى