الواجهةمجتمع

مشروع محل لبيع الخمور يغضب سكانا في أولاد عبدون

المقال المغربي من خريبكة 

أثار مشروع محل لبيع الخمور غضب سكان مجموعة من الأحياء بجماعة أولاد عبدون القروية، وذلك اعتبارا لتبعاته السلبية والخطيرة على الساكنة، خاصة وأن هذا المحل لا يبعد إلا بخطوات قليلة عن مدرسة ابتدائية ومسجد التوحيد، فضلا عن كون المكان مأهولا بالسكان.

وجاء في موضوع التعرض:” لن نسمح لأنفسنا كساكنة تتكون من عائلات وأسر بها أبناء في مقتبل العمر وشباب وتلاميذ وطلاب سهرنا عليهم الليالي لتوفير جو ملائم صحي ومجتمعي جيد للمثابرة وتحقيق أحلامهم، فإذا بنا نفاجأ اليوم بهذا المحل لبيع الخمور الذي يراد فتحه وسطنا بدون حسيب ولا رقيب وما يشكله من خطر محدق بنا وبأبنائنا وبناتنا”.

واضاف” وبصفتنا نحن الساكنة المتضرر الأول من هذا المحل لبيع الخمور، فإننا نؤكد يقينا على تعرضنا ورفضنا التام والقاطع والنهائي والذي لا رجعة فيه عن فتح هذا المحل، مع التماسنا لسيادتكم بإصدار تعليماتكم الخاصة للجهات المختصة قصد العمل على عدم تسليم أي رخصة فتح محل لبيع الخمور بمنطقتنا مع حرصنا الشديد على تتبع هذا الملف حتى لا تكون هناك تبعات إذا ما حدث وتم تسليم أي رخصة لفتح هذا المحل لبيع الخمور”.

وأكدت الساكنة رفضها القاطع والنهائي على فتح هذا المحل لبيع الخمور بتجزئة بودرقة، مطالبة بالتدخل العاجل بعدم السماح والترخيص له وإنهاء هذا المشكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى