مجتمع

مدينة الفنيدق تستعد لتوفير ضروف إستقبال موسم الصيف

شرعت جماعة الفنيدق بتنسيق مع السلطة المحلية استعداداتها التقنية لاستقبال الموسم الصيفي المقبل.
وقد وضعت الجماعة بتنيسق مع السلطة المحلية برنامج عمل تقني لتجهيز فضاءاتها لاستقبال الزوار والمصطافين خلال عطلة الصيف الخاصة بالسنة الجارية.

وتهم هذه الاشغال تهيئة الوجهات الشاطئية وتحسين فضاءات الاستقبال بها من خلال حملات النظافة والتطهير ووضع مجموعة من التجهيزات والولوجيات، وكذا تحسين واجهة المدينة من خلال تجويد خدمات الإنارة العمومية وتجديدها في بعض الشوارع الرئيسية والتزيينها على طول الكورنيش والساحات العمومية وتهيئة المساحات الخضراء وتبليط واجهات المنازل ومقرات المؤسسات العمومية .

كما تهم هذه الاستعدادات تنظيم الملك العام من خلال إقرار تعديل على المخطط المحلي للسير والجولان بتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية.
كما باشر مكتب حفظ الصحة بجماعة الفنيدف تدخلاته المكثفة تهم جمع الكلاب الضالة من مختلف الاحياء والشوراع الرئيسية وراش المبيدات لمحاربة البعوض(الناموس) ومراقبة المستنقعات وفتح المياه الراكدة في واد النكرو وواد بونطي كريطو .
من المنتظر ان تعيش مدينة الفنيدق موسما استثنائيا بعد نجاح الموسم الصيفي للسنة الماضية وتواجه المجلس الجماعي بتنسيق مع السلطات إلى خلق مجموعة من الأنشطة التجارية والترفهية على كورنيش الريفيين وكورنيش المدينة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى