مجتمع

الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب: توقف مؤقت لحركة السير على مستوى بدّال القنيطرة

في إطار مشروع صيانة قارعة الطريق السيارالرباط – مولاي بوسلهام، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار طنجة – الرباط بأنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال شمال القنيطرة المتواجد عند النقطة الكيلومترية000+225PKمن الطريق السيار طنجة – الرباط.

وأفاد بلاغ للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب توصلت تليكسبريس بنسخة منه، أن الأشغال تهم اتجاه طنجة – الرباط من الطريق السيار: لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مستوى بدال شمال القنيطرة ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا من يومالخميس13/04/2023 إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الجمعة 14/04/2023.

ولهذه الاسباب ترجو الشركة الوطنية للطرق السيارة من مستعملي الطريق السيار القادمين من طنجة والمتوجهين صوب شمال القنيطرة، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال المسيرة أوبدال وسط القنيطرة.

وتضيف الشركة، أما ب”النسبة لمستعملي الطريق السيارالقادمين من شمال القنيطرة، والمتوجهين صوب الرباط، فالمرجو منهم استعمال بدال المسيرة أو بدال وسط القنيطرة للولوج للطريق السيار”.

ويضيف البلاغ، أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار”

ووضعت الشركة الأرقام التالية للمزيد من المعلومات:

-الاتصال بالرقم 5050

– تحميل تطبيق”ADM Trafic “للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى