الواجهةدوليةسياسة

إشادة عربية بجهود الملك محمد السادس في الدفاع عن القدس

المقال المغربي – و م ع

أشادت اللجنة الوزارية العربية المكلفة بالتحرك الدولي لمواجهة السياسات والإجراءات الإسرائيلية غير القانونية في مدينة القدس، التي عقدت اليوم الثلاثاء 10 شتنبر 2024 على هامش أشغال الدورة 162 لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري، بالجهود المتواصلة التي يبذلها الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، من أجل الدفاع عن القدس الشريف.

ونوهت بالمشاريع التي تنجزها وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة تحت إشرافه، لتثبيت المقدسيين فوق أرضهم ودعم صمودهم.

كما دعم المجلس في القرار الخاص بـ”التطورات والانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس المحتلة” دور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، والجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس التابعة لها.

من جهة أخرى أبرز الأمين العام لجامعة الدول العربية في تقريره المرفوع إلى الدورة 162 الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس التابعة للجنة القدس الشريف برئاسة الملك محمد السادس، من أجل دعم صمود القدس والمقدسيين ونصرة القضية الفلسطينية، والمتمثلة في العملية الإنسانية التي أمر الملك بتنفيذها بتاريخ 24 يونيو 2024، وشملت 40 طنا من المواد الطبية ومواد أساسية أخرى، وتكفل بجزء كبير منها من ماله الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى