الواجهةمجتمع

أجهز عليها في جلسة خمرية وأخطر شقيقتها بالجريمة ضواحي برشيد

نورالدين العبدوني- المقال المغربي

ساد السكون ليل دوار أولاد علال ضواحي حد السوالم إقليم برشيد، بعد أن خلد السكان للنوم، فاختلى الجاني (47 عاما) بعشيقته (40 عاما)، يتسامران في هدوء، لا يعكر صفو جلستهما الحميمية إلا قهقهاتهما وهما يعاقران كؤوس الخمر.

تجاوزت السهرة منتصف الليل، وفعلت الخمرة فعلتها بالخليلين، فقرر العاشق إنهاءها بطريقة مأساوية، ففكر وقدر ثم فكر وقدر، فاستل سكينا أبيضا في غفلة من الضحية، وطعنها طعنات عديدة أسقطتها أرضا مضرجة بدمائها، ويلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة.

يرن هاتف شقيقة الضحية، وتسمع صوت رجل يبدو عليه التوتر، يخطرها بمقتل شقيقتها على يده بسكين، ويقفل الهاتف، لتبدأ رحلة الشقيقة في البحث عن وسيلة للوصول إلى مسرح الجريمة، علما أن الضحية تنحدر من البير الجديد، والليل أرخى بظلامه، لكنها سارعت إلى المركز الترابي لحد السوالم، وأبلغت عن جريمة بطلها مستخدم بمحطة الوقود كان في جلسة خمرية مع شقيقتها وأجهز عليها بسكين ..

تحركت عناصر الدرك الملكي نحو المكان، صباح الثلاثاء الماضي، وعاينت جثة العالمة ملطخة بدمائها، حيث نقلت إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي الذي أمر به الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات.

باشرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم والمركز القضائي بسرية برشيد تحركاتها، بغية الاهتداء إلى هوية الجاني، وتحرير مذكرة بحث على الصعيد الوطني لتوقيفه وتقديمه للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى