الواجهة

فاكس قبل الفاجعة: مستثمر يحذر من كارثة وشيكة بسبب طليقته المضطربة نفسيا

متابعة المقال المغربي

في تطور مثير للقلق وللنقاش الحاد، تقدم مستثمر بارز بمدينة مراكش بشكاية صادمة إلى السلطات المختصة، يطالب فيها بتجريد طليقته من رخصة حمل السلاح. في تفاصيل الشكاية، أكد المستثمر أن طليقته تعاني من اضطرابات نفسية خطيرة، تتجلى في ملامحها وردود أفعالها العنيفة، نتيجة لصدمتها بواقعة الطلاق وما تلاها من معاناة مالية خانقة بعد تجريدها من محل كان موضوع نزاع مرير بينهما.

أوضح المستثمر أن طليقته أصبحت تمثل تهديدا حقيقيا لا يقتصر عليه وحده، بل يمتد ليشمل أبناءهما أيضا.كما أضاف أن اضطراباتها النفسية، الناتجة عن صدمة الطلاق وأزمتها المالية الخانقة، تجعلها قابلة للانفجار في أي لحظة حيث حذر المستثمر بشدة من إمكانية وقوع كارثة مروعة إذا لم يتم اتخاذ التدابير اللازمة على الفور

كما ناشد المستثمر السلطات المعنية بالتدخل الفوري لنزع السلاح من طليقته، مشددا على ضرورة إخضاعها لفحص طبي نفسي شامل لتقييم حالتها بدقة. وأكد أن حماية الجميع تستوجب إجراءات حازمة وسريعة، مطالباً بعدم التهاون في هذا الشأن الخطير.

تثير هذه الشكاية تساؤلات جدية حول آلية منح تراخيص حمل السلاح، وتؤكد ضرورة التحقق الدقيق من الصحة النفسية للأشخاص الحاصلين على هذه التراخيص. إن أي تهاون في هذا الصدد قد يؤدي إلى كوارث لا تُحمد عقباها، ليس فقط على الأفراد المعنيين بل على المجتمع بأسره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى