مجتمع

قضاء تطوان يبرئ الزميل ياسر الحضري بعد شكاية كيدية من إحدى فرق الحضرة الشفشاونية

تطوان : محمد العربي اطريبش

بعد سلسل من التحقيقات الماراطونية التي أرهقت كاهله، في ملف أقل ما يقال عنه منذ البداية وحسب الملمين بأطواره والقريبين من صاحبه أنه يدخل ضمن الشكايات الكيدية وتصفية الحسابات لا غير، حيث اتضحت الحقيقة التي كان ينتظرها الجميع وهو أن محكمة الاستئناف بمدينة تطوان قضت يوم أمس الخميس 16 نونبر 2023، بالحكم بتبرئة الزميل المراسل الصحفي بموقع “الشاون 24” ياسر الحضري من التهم التي نسبت إليه، وذلك بعد القضية التي توبع فيها منذ مدة طويلة.

يذكر أن هذا الملف ظل فيه ياسر الحضري لعام و نصف تحت المراقبة القضائية ريثما تنتهي التحقيقات الذي توبع فيها بعد دعوة قضائية من طرف إحدى فرق الحضرة الشفشاونية بذات المدينة كما ذكرنا سابقا.

جذير بالذكر أن قضاء تطوان أصدر حكم البراءة من جميع التهم والادعاءات التي اتهم بها ابتدائيا بتاريخ 24 ماي 2022، وبعد استئناف الحكم والانتهاء من التحقيقات تم تأييد الحكم كذلك استئنافيا ببرائته.

يذكر أن الزميل ياسر الحضري راكم تجربة طويلة في ميدان الإعلام بالمدينة الزرقاء، إذ شارك في تكوينات عدة آخرها المرتبطة بالنقابة الوطنية للصحافة المغربية، وغيرها من التنظيمات الموازية ذات الصلة ، كما عرف عن الزميل بأخلاقه المهنية العالية، و غيرته على مدينته حيث اعتُبر قلمها الحر الذي نقل همومها بصدق وشفافية أولا بأول، فضلا عن وطنيته الصادقة تجاه عدد من القضايا المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى