الواجهةتربية وتعليم

مجلس كلية خريبكة يجتمع للحسم في تواريخ امتحانات الدورة الربيعية

المقال المغربي من خريبكة

أثار عدم إعلان الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة عن الجدولة الزمنية لإجراء امتحانات الدورتين الربيعية العادية والاستدراكية حالة سخط وتذمر عارمين في صفوف الطلبة والطالبات، خاصة بعد التأجيل الاضطراري لهذه الاختبارات يوم الإثنين 13 يونيو الجاري، بسبب المقاطعة…

وعبر مجموعة من الطلبة والطالبات عن استيائهم من صمت إدارة الكلية، معتبرين الأمر استخفافا واستهتارا بمصيرهم، الأمر الذي يزيد من الضغط النفسي في ظل انعدام المعلومة، وغياب التواصل عبر القنوات الرسمية بين الكلية والطلبة.

وعلمت المقال المغربي من مصادر متطابقة أن مجلس الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة سينعقد، الثلاثاء 28 يونيو الجاري لتحديد تواريخ امتحانات الإجازة الأساسية، بعد التأجيل الذي فرضته مقاطعة الطلبة والطالبات يوم الإثنين 13 من الشهر.

وقالت المصادر ذاتها إن عمادة الكلية تحاول وضع برمجة زمنية قريبة لإجراء امتحانات الدورة الربيعية العادية والاستدراكية، وبالتالي إنهاء الموسم في الوقت المحدد، وتسليم الشواهد بالنسبة لطلبة وطالبات الفصل السادس حتى يتسنى لهم إجراء مباريات التوظيف.

وأكدت المصادر نفسها أن غالبية الأساتذة يسيرون في اتجاه إجراء الامتحانات بعد عيد الأضحى المبارك، وهو ما قد يصطدم بعامل الزمن، خاصة الدورة الاستدراكية التي قد تؤجل إلى شهر شتنبر القادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى