الواجهةحوادث

خريبكة: تهديد وكيلة لائحة نسائية بالقتل بسبب موقف سياسي

المقال المغربي من خريبكة

اتهمت الشابة “وهيبة لعفر” الفائزة بمقعد بمجلس جماعة خريبكة عن حزب الديمقراطيين الجدد، (اتهمت) وكيل لائحة الحزب بتهديدها بالقتل، بعد رفضها الالتحاق بتحالف سياسي، وتفضيلها التواجد ضمن تحالف ثانٍ.

وقالت وهيبة في اتصال هاتفي مع جريدة المقال المغربي إن وكيل اللائحة انقلب على برنامج الحزب الذي قدمه للمواطنين خلال الحملة الانتخابية، وتنكر للوعود التي قطعها بمحاربة الفساد والمفسدين، والمساهمة في التغيير رفقة القوى الحية، مفضلا التحالف مع أحزاب مرفوضة من طرف الساكنة والمجتمع المدني، وهو الأمر الذي رفضته تقول وهيبة.

وأضافت المتحدة أنها كانت رفقة صديقتها بمنزل وكيل لائحة  حزب سياسي، لتتفاجأ بوالدتها أمامها وشقيقة وكيل لائحة “البصمة” تمسك بذراعها، حيث حضرت الشرطة للتأكد من شكاية تعرضها للاختطاف، حيث نفت الأمر، مؤكدة أنها تتواجد بالمكان بإرادتها رفقة صديقتها وابنتها الصغرى…إذ طلبت من صديقتها إيصال والدتها للمنزل وبقيت هي هناك بسبب شعورها بالخوف.

لكن، تشير الفائزة بالمقعد الجماعي عن حزب البصمة، أن شقيقة وكيل اللائحة هاجمت منزل والدتها، وانهالت على والدتي وعلي بالسب والشتم بأبشع النعوت، مهددة بقتلي إن لم أنصع لرغبة وكيل اللائحة وألتحق بالتحالف الذي يقوده حزب الاستقلال.

وعبرت “وهيبة لعفر” عن تخوفها من التهديد بالقتل، مطالبة النيابة العامة بحماية حياتها وسلامتها الجسدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى